أخبار اليوم | نجيب ساويرس يشجع متابعيه على التبرع لمستشفى 25 يناير «شدوا حيلكم» - مؤسسة مستشفى ٢٥ يناير

مايو 11, 2019

أخبار اليوم | نجيب ساويرس يشجع متابعيه على التبرع لمستشفى 25 يناير «شدوا حيلكم»

طالب المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس متابعيه التبرع لصالح مستشفى «25 يناير»، لاستكمال ما تبقى منها من تجهيزات وخدمات طبية وإنشائية. 


كتب نجيب ساويرس تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً :”  يا الله من النهارده كل تبرع ييجى هحط زيه لحد ما نوصل للـ ٥ مليون الناقصين علشان الاسانسيرات و خلافه .. شدوا حيلكم معانا … و بركاتك يا شيخ محمد”. 


ورد عليه الصحفي محمد الجارحي صاحب فكرة إقامة المستشفى قائلاً :” شكرا جدا جدا للمهندس نجيب ساويرس على مبادرته لدعم مستشفى ٢٥ يناير، كل تبرع هييجي للمستشفى من النهاردة هيحط زيه لحد ما نوصل 5 مليون جنيه، شاركونا في المبادرة واكتبوا على هاشتاج #سند_الخير وكلمونا على 19257 هيجيلكم مندوب لحد عندكم”. 


ومن هنا تصدر هاشتاج «سند الخير» قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مما جعل المتابعين يتحدثون عن إنجاز المستشفى مثل : ” اتبرعوا لمستشفى ٢٥ يناير الموضوع جميل فعلًا وخلاص قرب يبدأ الشغل”.


كان محمد الجارحي ، صاحب فكرة إقامة مستشفى 25 يناير ، قد كتب تغريدة يناشد فيها المتابعين للتبرع لاستكمال تجهيز المستشفي قائلًا: “مين يوعدني إنه يكتب تويت مش ريتويت النهارده عن مستشفى ٢٥ يناير؟ وبعدها يمنشن حد صاحبه يكتب وصاحبه يمنشن حد تالت يكتب؟ ياللا نبدأ ونحط هاشتاج #سند_الخير مين يا ترى هيكون أول واحد؟ #ريتويت”.


يذكر أن مستشفى 25 يناير هي حلم خرج من رحم ثورة 25 يناير، وتحول لصرح خيري كبير أقيم في قرية الشبراوين بمركز ههيا في محافظة الشرقية، لعلاج “الغلابة” من أهل مصر، وبسواعد كل المخلصين من أبناء المحروسة.


وبدأت فكرة مستشفى 25 يناير عند الصحفي والناشط من أبناء محافظة الشرقية محمد الجارحي، وشعارها صرح خيري لعلاج الفقراء يحمل اسم ثورة 25 يناير.
 


لقراءة المقال على بوابة أخبار اليوم اضغط هنا

إتبرع الآن