محافظ الشرقية الأسبق: مستشفى 25 يناير هو أفضل مكان للصدقة الجارية أو الزكاة - مؤسسة مستشفى ٢٥ يناير

May 11, 2019

محافظ الشرقية الأسبق: مستشفى 25 يناير هو أفضل مكان للصدقة الجارية أو الزكاة


قال الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية الأسبق إن مستشفى 25 يناير هو أفضل مكان للصدقة الجارية أو الزكاة أو التبرع وأضاف في منشور له على فيس بوك : المشروع ده اتعمل بحلم الشباب والغلابة وتبرعات البسطاء ودعم الشرفاء في قرية الشبراوين بمحافظة الشرقية.

وقال أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد والمالية العامة بكلية الحقوق جامعة المنصورة : كان ليا شرف المشاركة في تدشينه، ورؤية الحلم يلمع في عيون البسطاء بمستشفى يخدمهم “مجانا”…وهاهو الصرح قد قام واستوى شامخا وعلى وشك التشغيل…بمشاركات المصريين من كل مكان في مصر.

وأضاف : المستشفى بحاجة إلى بعض الأجهزة ليتم افتتاحه، المستشفى ده مش في عاصمة ولا مدينة، المستشفى ده في “قرية”، وعارف تفاصيله تماما وعارف القائمين عليه فردا فردا، رجال وشباب الخير بيهم مصر، ومش هاذكر اسم حتى لا أهدر حق أحد، ولكنهم جميعا شرفاء وطنيين…كيان زي ده هو أفضل مكان للصدقة الجارية او الزكاه او التبرع…ربنا يتقبل مني ومنكم.

وختم المحافظ الذي ترك بصمة كبيرة لدى المواطنيين في محافظة الشرقية ما كتبه بحث المتابعين له بنشرما كتبه قدر استطاعتهم فالدال على الخير كفاعله.

جدير بالذكر أن الدكتور رضا عبدالسلام كان قد زار مستشفى 25 يناير عام 2015 خلال توليه منصبه كمحافظ للشرقية وشارك في تكريم المتفوقين وأوائل الشهادات العامة.

إتبرع الآن