من نحن - مؤسسة مستشفى ٢٥ يناير

من نحن

عن المؤسسة

مؤسسة مستشفى 25 يناير للخدمات الطبية هي مؤسسة غير هادفة للربح مشهرة مركزيا بوزارة التضامن الاجتماعي برقم 796 لسنة 2017 ويتركز نشاط المؤسسة على إنشاء المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المتخصصة والمساهمة في تطويرها ومتابعتها ومساعدة الفقراء والمحتاجين عن طريق توفير العلاج والدواء بالمجان.

 

عن المستشفى

في قرية الشبراوين مركز ههيا والتي تبعد 10 كيلومترات عن الزقازيق عاصمة محافظة الشرقية، قررت مجموعة من الشباب تحقيق حلمهم ببناء مستشفى على أرض القرية، بدأت الفكرة بعيادة ثم أصبحت مركزا طبيا، وتحول الحلم الآن إلى حقيقة. تم الانتهاء من بناء مستشفى مكون من 7 أدوار كاملة بتشطيب على أعلى مستوى وبإشراف واحد من أكبر بيوت الخبرة الهندسية بمصر بمساحة 2400 متر وسعة 45 سريرًا.

 

الرؤية

أن نكون الاختيار الأفضل والأول للمرضى والأطباء في الشرقية والوجه البحري وأن نكون من الرواد في تقديم الخدمة الصحية في مصر.

 

الرسالة

نسعى لتقديم خدمات طبية شاملة وآمنة وضمن أعلى مستويات الجودة من خلال كوادر متميزة وذات خبرة عالية واستخدام أحدث التكنولوجيا بحيث تفوق توقعات المرضى آخدين في الاعتبار أخلاقيات المهمة ومسئوليتنا تجاه المجتمع .

 

مجلس الأمناء

    • محمد الجارحي
    • رئيس مجلس الأمناء ومؤسس المشروع وهو صحفي عضو نقابة الصحفيين المصرية ومن مواليد قرية الشبراوين بالشرقية وعمل بعدد من الصحف اليومية وتولى رئاسة تحرير عدد من البرامج التليفزيونية.
    • د.م / علي عيسوي
    • عضو مجلس الأمناء وأمين الصندوق ومن أبناء قرية الشبراوين بالشرقية ويعمل أستاذا بالأكاديمية الحديثة للهندسة “مودرن أكاديمي” بالمقطم وكان وكيلاً لها، وهو لواء قوات مسلحة متقاعد وتخرج في الكلية الفنية العسكرية وحصل على الدكتوراه وعمل بكلية الدفاع الجوي.
    • نشوى حافظ
  • عضو مجلس الأمناء والأمين العام وهي سيدة مجتمع و مستشار سابق لوزير الصحة د.عادل العدوي وعملت مستشارا لبيت الزكاة التابع للأزهر ولها دور مجتمعي بارز في عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

 

المدير التنفيذي 

خالد سلطان

يمتلك خبرة كبيرة في العمل الإداري والأهلي وكان رئيسا للإدارة المركزية‎ للجمعيات والاتحادات بوزارة التضامن الاجتماعي وكان عضواً بمجلس إدارة الصندوق المركزي للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

 

الهيكل الإداري 

 

 

 

إدارة الموقع

يدير الموقع الإلكتروني لمستشفى 25 يناير الأستاذة رشا راضي ، وهي متطوعة من المنصورة، وكان لها الفضل في تصميم وإدارة أول موقع إلكتروني لمستشفى 25 يناير الذي تم تطويره فيما بعد.

إتبرع الآن