أشعة مقطعية على الصدر مجانا للأطباء

أشعة مقطعية على الصدر مجانا للأطباء

تعلن نقابة أطباء مصر عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مستشفى 25 يناير، بحيث يتم إجراء أشعة مقطعية على الصدر (مجاناً)  للأطباء المشتبه بإصابتهم بعدوى فيروس كورونا ( درجة حرارة 38 أو أكثر + أعراض تنفسية)

خطوات الحصول على الخدمة:

  1. يقوم الطبيب بالتواصل مع الموظف المختص بالنقابة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً عن طريق إرسال رسالة واتساب على رقم 01122408209 مع ذكر الأعراض التي يعاني منها الطبيب وإرفاق صور واضحة لكارنيه النقابة وبطاقة الرقم القومي
  2. بعد المراجعة والاعتماد سيقوم الموظف المختص بالنقابة بإرسال صورة استمارة التحويل مختومة للطبيب عن طريق الواتس
  3. يقوم الطبيب بإرسال صور كارنيه النقابة وبطاقة الرقم القومي واستمارة التحويل المختومة إلى المؤسسة عن طريق واتس آب على رقم 01020706090 وفي حالة التأخر فى الرد يمكنه التواصل على الخط الساخن 19257 ( من ١٠ ص إلى ١٠ مساء )
  4. يقوم الموظف المختص من المؤسسة بالتواصل مع الطبيب تليفونياً لتحديد موعد ومكان عمل الأشعة الأقرب لسكن الطبيب أو محل عمله.
  5. يقوم الطبيب بتسليم  مركز الأشعة صورة من خطاب تحويل النقابة وصورة بطاقة الرقم القومي وصورة كارنيه النقابة، وقت إجراء الأشعة.
  6. يتم تسليم صور الأشعة للطبيب على الفور، بينما يرسل التقرير إلى الطبيب من خلال موظف المؤسسة خلال ٢٤ ساعة من عمل الأشعة.

المراكز المتاحة حالياً لإجراء الأشعة المقطعية على الصدر:

  •  مصرية سكان - المهندسين - الجيزة
  •  مصرية سكان - مدينة نصر - القاهرة
  •  مصرية سكان - الزقازيق - الشرقية
  • النور للأشعة - الزقازيق - الشرقية
  • البرج سكان - أبو كبير – الشرقية

وسيتم الإعلان تباعا عن أى مراكز أشعة أخرى تنضم لتقديم الخدمة

تتوجه نقابة الأطباء بالشكر والتقدير لإدارة مؤسسة مستشفى 25 يناير على هذه المبادرة الطيبة

ونتمنى السلامة لجميع الأطباء