تى إتش إي: مستشفى 25 يناير بأهمية المستشفيات الكبرى
قال الدكتور مهندس هشام فتحى – استشاري مستشفى 25 يناير – بيت الخبرة الهندسي )تي إتش إي)  إن مؤسسة مستشفى 25 يناير لديها طموح لإنشاء مستشفى تخدم منطقة بعيدة عن الخدمة الصحية المجانية المتميزة وأن تأسيس المستشفى جاء على أعلى مستوى من الالتزام بالمعايير والأكواد العالمية مضيفا أن المستشفى لا يقل أهمية وجودة عن المستشفيات الكبرى التى قامت  بيت الخبرة  بتأسيسها   مثل مستشفى شفاء الأورمان.
ومن جهته قال الدكتور مهندس طارق فتحى أن المستشفى المكون من سبعة أدوار  سيقوم بتقديم خدمة طبية متميزة حيث يمتلك جميع الخدمات الأساسية والمتطورة .
وأضاف المهندس محمد عبد الهادى، أن بيت الخبرة الهندسي (تي إتش إي) أثناء تجهيزه للمستشفى حرص أن يكون المستشفى على أعلى مستوى ممكن من التحديث  ومتضمناُ كافة الإمكانيات.
وكرمت مؤسسة مستشفى 25 يناير  كلاً من الدكتور هشام فتحى والدكتور طارق فتحى والمهندس محمد عبدالهاري ممثلي  بيت الخبرة الهندسى ( T H E ) ومنحتهما درع مؤسسة مسشتفى 25 يناير، وذلك تقديرا للدور الذى قام به بيت الخبرة الهندسى فى عملية  إنشاء المستشفى بدون تقاضي أتعاب منذ عام 2013  كمساهمة منهم في هذا الصرح الطبي الكبير الذي يخدم ملايين من المصريين.