مكتب تبرعات لمستشفى ٢٥ يناير داخل 57357

 

فى خطوة مهمة، وافقت إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 على دعم مؤسسة مستشفى 25 يناير، تمثلت أولى خطوات هذا الدعم في استضافة مكتب تبرعات لها داخل قاعة الاستقبال بالمستشفى.

وزار الدكتور شريف أبو النجا المدير التنفيذي لمؤسسة مستشفى 57357 مكتب التبرعات وتبرع لصالح مستشفى 25 يناير.

كما شهد اليوم الأول لافتتاح المكتب، زيارة زوجة الشهيد البطل خالد المغربي الشهير بالدبابة ونجله خالد وتسابق الزوار وفريق عمل مؤسسة مستشفى 25 يناير لالتقاط الصور التذكارية معهما.

من ناحية أخرى، أكد محمد الجارحي رئيس مجلس أمناء مؤسسة مستشفى 25 يناير أن الفضل في تحضير وتوقيع بروتوكول التعاون مع مستشفى 57357 يعود لمحمود فؤاد مدير مركز الحق في الدواء، وأضاف: لم أكن أتوقع كل هذا الدعم من د.شريف أبوالنجا، الرجل فاجأنى بمعنى الكلمة، أبدى استعداده لتقديم يد العون في كافة الجوانب الخاصة بالتدريب والإدارة وتنمية الموارد.

وقال لواء.د.م. على عيسوي أمين الصندوق وابن قرية الشبراوين بالشرقية التي يقام على أرضها مستشفى 25 يناير: نشكر مؤسسة مستشفى 57357 برئاسة دكتور عمرو عزت سلامة، ود. شريف أبوالنجا وجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان لدعمهم، واحنا كمؤسسة وليدة وصغيرة، جئنا إلى المؤسسة الكبيرة 57357 لنتعاون ونأخذ الخبرة والعلم والتدريب لنكون على نفس المستوى من الاحترافية في الإدارة والأداء

وأضاف: هناك مفاجآت أخرى كبيرة عن الدعم المقدم لنا من مؤسسة مستشفى 57357 سنعلن عنها تباعاً، وبدأنا الآن بتدريب مديرة تنمية الموارد ومكتب التبرعات لكن القادم أفضل بكثير لما فيه خدمة الوطن والمرضى.

جدير بالذكر أن مستشفى 25 يناير بدأ كفكرة بعد ثورة 25 يناير، وهو أول مشروع يبنى من خلال السوشيال ميديا في مصر، بقرية الشبراوين بالشرقية على بعد 10 كيلو مترات من الزقازيق العاصمة، وتم الانتهاء من أعمال البناء والتشطيبات وبدأت مرحلة التجهيزات الطبية لافتتاح المرحلة الأولى التي يسابق فريق عمل المؤسسة الزمن لإنجازها ويمكنكم التواصل عبر الخط الساخن للمؤسسة 19257 لمعرفة كل طرق التبرع والدعم.

موضوعات أخرى